تقارير اسبانية: قائد الملكي سيغادر الفريق والإدارة لن تجدد عقده

أفادت تقارير صحفية اسبانية، الخميس، أن مسؤولي ريال مدريد، يتمسكون بقرار رحيل سيرجيو راموس قائد الملكي، بعد أن تم منحه فترة طويلة لتجديد عقده المنتهي مع نهاية موسم 2020-2021.
وذكرت صحيفة  “ABC”الإسبانية، اليوم، أن “سيرجيو راموس قائد الريال، غيّر رأيه وأصبح مستعدًا لقبول العرض، الذي رفضه مرتين من قبل بالتجديد لمدة موسم وخفض 10% من الراتب، لكن النادي يعتبر أن العرض قد انتهت صلاحيته بانتهاء الدوري الإسباني”.
وأضافت الصحيفة، إن “راموس، ينتظر مكالمة من إدارة الملكي بشأن حسم تجديد عقده لمدة موسم مع تخفيض الراتب بنسبة 10 بالمئة”، مشيرة الى إن “مسؤولي ريال مدريد يؤكدون لراموس، أنه لا حديث بخصوص تجديد العقد ولكن لتنظيم حفل وداع للقائد المخضرم”.
هذا وكانت تقارير قد ترددت أمس، الأربعاء، حول تدخل الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، من أجل حسم ملف التجديد لسيرجيو راموس، نظراً للعلاقة القوية التي تربطهما سوياً.
وظل ملف تجديد عقد سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد والمنتهي في 30 حزيران الجاري، مفتوحاً منذ ما يقرب الـ 3 أشهر، بسبب تمسك القائد بمطالبه وإصرار النادي على إتباع السياسة الداخلية مع اللاعبين اللذين تخطوا سن الـ 30 عاماً. 

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: