النفط تحصي أعمالها المنجزة في مصفى صلاح الدين

أحصت شركة مصافي الشمال التابعة الى وزارة النفط، اليوم الخميس، منجزاتها في مصفى صلاح الدين، فيما أعلنت عن تهيئة جميع المعدات للبدء بإعمار مصفى الشمال.
وقال مدير عام شركة مصافي الشمال قاسم عبد الرحمن حسين في تصريح تابعته “العهد نيوز”، إن “الشركة حققت عدة أعمال بينها إعمار وتأهيل مصفى صلاح الدين/1 بطاقة 70 الف برميل بجميع وحداته الانتاجية التي تتضمن وحدة التقطير الجوي ووحدة هدرجة المقطرات الخفيفه ووحدة تحسين البنزين”.
وأضاف ، أن “الشركة أنجزت كذلك إعمار وتأهيل مصفى صلاح الدين/ 2 بطاقة 70 ألف برميل يومياً”، مبيناً أنه “تمَّ انجاز وتشغيل وحدة التقطير الجوي وجزء  الضغط الواطئ من وحدة هدرجة المقطرات الخفيفة”.
وتابع حسين ان “العمل مستمر على اعمار وتأهيل جزء من الضغط العالي من وحدة هدرجة المقطرات الخفيفة ووحدة تحسين البنزين اضافة الى وحدة الازمرة”، موضحاً أن “الطاقة التكريرية الحالية لمصفى صلاح الدين تبلغ 140 ألف برميل يومياً “.
واكد ان “من الأعمال المنجزة خارج المصفى، إعمار وتاهيل المراجل البخارية عدد 6 بالاضافة الى الوحدات الخدمية في طاقة صلاح الدين، وايضا اعمار وتاهيل الخزانات والمنظومات الخاصة بها في مصفى صلاح الدين 1و2″، لافتا الى ان “العمل مستمر على تاهيل الخزانات المتضررة، وانشاء خزانات جديدة، فضلاً عن تاهيل وحدات تعاملات المياه الصناعية في مصفى صلاح الدين، واستمرار العمل لتهيئة جميع المعدات في قسم مصفى الشمال من اجل بدء حملة اعماره قريبا”.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: