هيمنة الزوراء تتحدى أحلام الشرطة في نصف نهائي كأس العراق

تتجه أنظار عشاق الكرة العراقية في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس، صوب ملعب الشعب الدولي الذي سيحتضن القمة الكروية المهمة بين فريقي الزوراء والشرطة في نصف نهائي بطولة كأس العراق بكرة القدم .
يأمل فريق النوارس في مواصلة تفوقه في بطولة الكأس التي يمتلك الرقم القياسي لعدد مرات التتويج فيها بـ16 لقباً، من أصل 18 نهائياً خاضها في البطولة، وذلك بفارق 12 لقباً دفعة واحدة عن فريق القوة الجوية أقرب مطارديه.
وقال مدير المكتب الإعلامي وعضو إدارة نادي الزوراء الرياضي عبد الرحمن رشيد، اليوم الخميس، إن” الجهاز الفني بقيادة المدرب راضي شنيشل رفع من وتيرة اعداد الفريق بمستوى عالٍ بعيداً عن الضغط تجنباً لأي نتائج عكسية “، مبيناً أن” المباراة متوازنة والزوراء والشرطة من الفرق الجماهيرية ولكن تبقى كلمة الفصل بيد اللاعبين وما يقدمونه داخل الملعب “.
مضيفاً أن” الفريق سيفتقد إلى خدمات تسعة لاعبين ، ستة منهم مع المنتخب الوطني واصابة نجم شوان ومحمد عبد الكريم اضافة الى المحترف الموريتاني الحسن حوابيب”، مشيراً الى أن ” إدارة النادي والجهاز الفني لديه ثقة كبيرة باللاعبين المتواجدين في انجاز المهمة التي تعد تحصيلاً حاصلاً كون الزوراء معروف بسيطرته على بطولات الكأس “.
من جانب اخر يحلم فريق الشرطة بطل آخر نسخة من الدوري العراقي، بالتتويج الأول له في البطولة في هذه النسخة، والعودة إلى النهائي الذي يغيب عنه منذ عام 2002.
وقال مدير المكتب الإعلامي لنادي الشرطة حسين الخرساني إن” الفريق انهى الوحدة التدريبية الأخيرة تحضيراً لمباراة الزوراء وهو الآن على أتمّ الجاهزية لهذه المواجهة المصيرية”.
وتابع الخرساني أن” الفريق مكتمل الصفوف بمن حضر ولاتوجد اي إصابات أو غيابات سوى لاعبي المنتخب الوطني الذي يخوض المنافسات المزدوجة”‘ مبينا ان ” اللاعبين عازمون على تحقيق الفوز وإسعاد الجماهير الغفيرة التي احتشدت لمؤازرة الفريق للتأهل الى النهائي والحصول على اللقب”.

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: