الأربعاء - 30 نوفمبر 2022

لاعب المنتخب السعودي البليهي يتوعد ميسي

منذ أسبوع واحد
الأربعاء - 30 نوفمبر 2022
95 مشاهدة

أكد لاعب المنتخب السعودي علي البليهي، اليوم الأحد، أن منتخب بلاده جاهز لمواجهة نظيره الأرجنتيني ونجمه ليونيل ميسي في المباراة الأولى للأخضر، ضمن نهائيات بطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال علي البليهي في تصريحات لوسائل الإعلام في مران المنتخب السعودي، اليوم، استعدادا لمواجهة منتخب الأرجنتين: “جاهزون لمباريات المجموعة كلها وليس منتخب الأرجنتين فقط، نجن على اتم الاستعداد لكل المواجهات التي تنتظرنا”.

وعن مواجهة قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، قال علي البليهي: “في مباراتنا مع الأرجنتين لن نواجه ميسي فقط، بل ستكون المباراة بـ11 لاعبا ضد 11، ووعدنا يوم الثلاثاء إن شاء الله”..

ويستهل المنتخب السعودي مشواره في نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم “قطر 2022″، بمواجهة نظيره الأرجنتيني يوم الثلاثاء المقبل، على استاد “لوسيل”، وذلك ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة في المونديال.

وسيخوض الأخضر السعودي مباراته الثانية ضد نظيره البولندي، يوم السبت المقبل، على استاد “المدينة التعليمية”، قبل أن يعود إلى استاد “لوسيل” يوم الأربعاء 30 نوفمبر الجاري، لمواجهة منتخب المكسيك، في ختام مباريات دور المجموعات للمجموعة الثالثة.