الأحد - 04 ديسمبر 2022

فاران: عائقان أمام تتويج فرنسا بلقب المونديال

منذ أسبوعين
الأحد - 04 ديسمبر 2022
122 مشاهدة

العهد نيوز_متابعة

أعرب رافاييل فاران، مدافع مانشستر يونايتد، عن أمله في التتويج بلقب كأس العالم للمرة الثانية على التوالي مع منتخب فرنسا، خلال النسحة الجديدة للمونديال المقرر أن تنطلق الأحد في قطر.

واستعاد فاران، خلال تصريحات لصحيفة “ميرور” البريطانية، أبرز ذكرياته مع نسخ المونديال السابقة، قائلا: “أعتقد أن أولى ذكرياتي تعود لنسخة فرنسا 1998، عندما كنت أبلغ 5 سنوات فقط”.

ورغم صغر سنه وقتها، إلا أن الدولي الفرنسي أكد أن تلك النسخة التي توج بها منتخب الديوك، تركت أثرا كبيرا في نفسه، مضيفا: “أعتقد أننا نتذكر دائما مثل تلك اللحظات”.

وبسؤاله عما إذا كان زين الدين زيدان كان الملهم له في ذلك الوقت، أجاب: “نعم، مثل كل الصغار والشباب من جيلي”.

وتحدث نجم المان يونايتد عن أكبر التحديات المصاحبة لمشاركة الديوك في مونديال قطر، قائلا: “أظن أن الفوز بلقب كأس العالم ليس سهلا، بل يصبح الأمر أكثر صعوبة إذا أردت الفوز به مرتين متتاليتين”.

ورغم اعترافه بصعوبة التحدي، إلا أنه شدد على جاهزية رفاقه لبذل قصارى جهودهم للاحتفاظ باللقب.

وعند سؤاله عن المنتخبات التي تهدد احتفاظ فرنسا باللقب، أجاب: “من الصعب الاختيار، لكن جميعنا يعلم أن الفوز على البرازيل وإسبانيا أمر شديد الصعوبة، ويمثلان عائقا لمنافسيهم، كما أن الجميع مستعد لها”.

وتطرق المدافع الفرنسي للحديث عن إقامة المونديال لأول مرة في منتصف الموسم، مؤكدا أن ذلك سيؤدي لرفع حدة المباريات وزيادة سرعة إيقاعها.

وفي ختام تصريحاته، أشار فاران إلى أن لاعبي الدوري الإنجليزي سيكونون الأكثر جاهزية لكأس العالم، نظرا لحدة المسابقة وإقامة المونديال في منتصف الموسم”.