الأحد - 27 نوفمبر 2022

امة الحشد النسوي.. محفل قرأني لصد البرامج المبغضة بحق الشباب الاسلامي (صور)

منذ أسبوع واحد
الأحد - 27 نوفمبر 2022
146 مشاهدة

اقامت امة الحشد اليوم السبت، محفلا قرأنياً تحت عنوان “امة الحشد النوسية” من اجل نشر ثقافة القرأن الكريم وصد البرامج المبغضة التي تبثها القنوات التي تحاول سحب البساط الثقافي من تحت الشباب الاسلامي.

#image_title

وتقول بشرى الجبوري وهي احد المشاركات في محفل امة الحشد النسوي خلال حديث اجراه معها مراسل “العهد نيوز” ان “امة الحشد النسوية اقامت محفل قراني بمناسبة استشهاد فاطمة الزهراء عليها السلام من اجل احياء القرأن في قلوب النساء والجيل الصاعد الذي نلاحظ انحداره السلبي وعليه من خلال مجالس القران نساهم في احياء امة القرأن”.

#image_title

واضافت الجبوري ان “هذا المحفل هو منهاج طريق ورسالة للجيل الصاعد كون ان هناك برامج مبغضة وحتى افلام كارتون تبث من اجل سحب بساط الثقافة من تحت ابناءنا”.

الى ذلك تشير المشاركة في المحفل سلمى محمد خلال حديث لـ”العهد نيوز” الى ان “هذا المحفل القرأني هو ثواب لذكرى استشهاد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء عليها السلام وهو رسالة انسانية هادفة الى تعليم ونشر ثقافة تعلم القران الكريم لدى الشباب الصاعد”.

#image_title

واضافت ان “على الجيل الحالي ان يدرك بان الاقتداء باهل البيات هو الخلاص وعدم الانجرار وراء السموم التي تبث من خلال قنوات الحاقدين على العالم الاسلامي”.