الأربعاء - 30 نوفمبر 2022

محافظة بغداد: 118 شخصاً يتنافسون على الوظيفة الوحدة بصفة عقد

منذ أسبوعين
الأربعاء - 30 نوفمبر 2022
122 مشاهدة

أفادت محافظة بغداد، اليوم الأربعاء، بوصول عدد من تقدموا للمنافسة على 1000 درجـة وظيفية للتعيين لديها بصفة عقد ضمن قانون الأمن الغذائي، إلى 118 ألفاً، مؤكدة أن قبولهم سيكون بحسب نقاط المفاضلة التي حددتها وزارة المالية.

وقال المحافظ محمد جابر العطا في تصريح اطلعت عليه “العهد نيوز”، إن “الدرجات الوظيفية الـ 1000 للتعيين لديها، والمــوزعــة بـين اختصاصات هندسية وفنية وإداريـة، سيكون اختيار المتقدمين لها بحسب درجـات المفاضلة التي حددتها وزارة المالية”.

وبين أن “المحافظة وبهدف الحفاظ على شفافية التقديم والقبول، طلبت من هيئة النزاهة وديوان الرقابة المالية مراقبة العملية برمتها، إلى جانب تنزيل الرابط الإلكتروني الخاص بالتقديم على الموقع الرسمي للأمانة العامة لمجلس الوزراء منعاً لأي فساد أو محسوبية”.

وأوضح العطا أن “لجاناً خاصة تشرف على عملية تدقيق الملفات والأسماء والبيانات الخاصة بالمتقدمين، لاسيما أن الكثير منهم تقدموا على وظائف خارج اختصاصاتهم، ما دعا المحافظة إلى بذل مزيد من الجهد لسلامة عملية القبول”، مؤكداً أنه “لم يتم حتى الآن الإعلان عن أسماء المقبولين، وسيتم ذلك حال الانتهاء من جميع الإجراءات”.