الأربعاء - 30 نوفمبر 2022

من جديد.. كاسيميرو يتفوق على رونالدو في يونايتد

منذ شهر واحد
الأربعاء - 30 نوفمبر 2022
216 مشاهدة

العهدنيوز_متابعة

نجح البرازيلي كاسيميرو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي في التفوق على زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو على ملعب أولد ترافورد وخارجه.

وانتقل كاسيميرو لدعم خط وسط مانشستر يونايتد خلال صيف 2022، بعد بداية الفريق المخيبة في الدوري الإنجليزي بخسارة أول مباراتين، ليثبت نفسه بقوة ويتحول للاعب أساسي لا غنى عنه في تشكيلة المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

على الجانب الآخر، عانى رونالدو من العديد من الأزمات في أولد ترافورد على مدار الموسم الحالي، مما أدى لتحوله للاعب بديل، قبل أن يرفض المشاركة ضد توتنهام هوتسبير، وهو ما أدى لتغريمه وإيقافه.

وكشفت صحيفة “الصن” البريطانية أن كاسيميرو نجح في تحقيق تفوق جديد على كريستيانو رونالدو، لكن في صالة الألعاب الرياضية “الجيم” هذه المرة، بعدما خطف منه لقب “ملك الجيم”، الذي كان الدون ينفرد به.

ويقوم كاسيميرو برفع أوزان تقدر بـ300 كيلوجرام بأعين مغمضة ودون غناء، بينما يرفع الدولي البرتغالي 250 كيلوجراما، وهو ما يمثل تحولا لتفوق رونالدو خارج الملاعب في مسائل الوزن واللياقة البدنية، مما كان يمنحه القدرة على المواصلة على أرض الملعب رغم كبر السن.

ويكبر رونالدو كاسيميرو بـ7 سنوات، فالأول قد تجاوز عامه السابع والثلاثين في 5 فبراير/ شباط الماضي، بينما الثاني لم يكمل إلا ثلاثين عاما في 23 من الشهر ذاته.

يذكر أن كاسيميرو تزامل مع كريستيانو رونالدو في ريال مدريد قبل مانشستر يونايتد على مدار 5 سنوات ما بين 2013 و2018، قبل أن يرحل النجم البرتغالي نحو يوفنتوس الإيطالي.