تقارير …نجل بايدن دفع راتبا شهريا لراقصة وانجب منها طفلا غير شرعي 

العهد نيوز_متابعة

كشف تقرير لصحيفة واشنطن اكزامنر ، الخميس ، انه وفقا للبيانات المحذوفة من الحاسوب المفقود  لنجل الرئيس الامريكي هنتر بايدن والتي تمت استعادتها فانه كان يدفع راتبا شهريا لراقصة عري انجب منها طفلا غير شرعي منذ عام 2018.

وذكر التقرير ان ” نجل الرئيس الامريكي كان يدفع للراقصة مبلغ 1500 دولار عن كل 40 ساعة عمل من شركة تدعى اواسكو التابعة لبايدن وفقًا لملف كشوف المرتبات المسترد الذي تم الحصول عليه حصريًا من قبل الصحيفة الامريكية”.

واضاف ان ” الملفات ايضا اظهرات ان الراقصة وتدعى ليندن روبرتس كانت تتلقى من شركة اواسكو مبلغ 521 دولار و 37 سنتا اضافا  لتوفير تغطية التأمين الصحي وطبيب الأسنان وطبيب العيون “.

وبين التقرير ان ” كشوفات الرواتب كانت جزءا من 168 الف ملف محذوف تم استعادتها من نسخة من كمبيوتر بايدن المحمول الذي تركه في احد الفنادق حيث تم استرداد البيانات المحذوفة من قبل الخبير الالكتروني جوس ديميتريلوس باستخدام تقنية تدعى نحت البيانات “.

واوضح التقرير ان ” روبرتس كانت قد رفعت دعوى قضائية على  هنتر بايدن في أركنساس من أجل إعالة الطفل في عام 2019. وكشفت في إيداعات المحكمة أن شركته دفعت لها من ايار 2018 حتى تشرين الثاني  2018 ، لكن لم يتم الكشف عن المبالغ المحددة علنًا، مبينة  في الإيداع أنها لم تتلق أبدًا دفعة لتعويض ضريبة هذه المدفوعات”.

وتابع ان ” نجل الرئيس الامريكي بايدن وروبرتس قاما بتسوية قضية إعالة الطفل في آذار من عام  2020 ووافق بايدن على دفع مبلغ شهري لم يكشف عنه لدعم الطفل وأقساط التأمين الصحي”. 

التعليقات مغلقة.