Site icon وكالة العهد نيوز

دي ماريا يؤكد إقالة بوتشيتينو من تدريب باريس سان جيرمان

أكد النجم الأرجنتيني آنخيل دي ماريا قيام ناديه السابق باريس سان جيرمان بالعديد من التغييرات على جميع المستويات قبل انطلاق الموسم القادم، وهذا سيشمل منصب المدير الفني الذي يشغله حالياً مواطنه ماوريسيو بوتشيتينو.

وتوّج باريس سان جيرمان بلقب الدوري الفرنسي، لكن الجماهير ليست سعيدة بما حققه الفريق هذا الموسم، وذلك بسبب الإقصاء المبكر من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد، وبسيناريو قاسي جداً.

وتوقعت العديد من المصادر إقالة ماوريسيو بوتشيتينو خلال الأيام القادمة، وهذا ما أكده دي ماريا أيضاً بتصريحاته الأخيرة، حيث أوضح أن الإدارة تسعى لتغيير المدرب.

وقال دي ماريا في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية “الإقصاء من ريال مدريد؟ كان الأمر صعباً على الجميع، وليس على ليو ميسي فقط. كانت الجماهير متحمسة للغاية، وكان لدينا فريق قادر على تحقيق كل شيء. هذا الإقصاء تسبب في الكثير من الضرر للنادي، ولهذا وصل الحال إلى ما هو عليه، وانتهى الأمر أيضاً برحيل ليوناردو (المدير الرياضي)”.

وتابع “أعتقد أنهم يريدون أيضاً رحيل المدرب. سيكون هناك تغيير كبير جداً في الفريق، لكنني أعتقد أن ميسي يعرف كيف يتعامل مع ذلك. هذا سيساعده على أن يكون أفضل في الموسم القادم”.

وأعرب آنخيل دي ماريا عن سعادته الكبيرة بالتحية التي تلقاها من جماهير باريس سان جيرمان في المباراة الاخيرة له مع الفريق، مشيراً إلى أن هذا يشعره بالتميز.

وأردف قائلاً “رحيلي كان مؤلماً، لكن من ناحية أخرى لم يكن كذلك. لقد كانت ليلة لا تنسى، أن يتم توديع لاعب أرجنتيني بهذه الطريقة في بلد أجنبي، هذا لا يحدث مع الجميع. مشاعر مشجع باريس سان جيرمان، المشجع الذي يقف خلف المرمى، هو أصعب شيء يمكنك الحصول عليه. إنهم يغنون لي وحدي، وصنعوا لي لوحة جدارية، هذه الأشياء تبقى عالقة في الذاكرة”.

Exit mobile version