منتخب العراق لكرة اليد يعسكر في مصر تحضيرا لبطولة التضامن الإسلامي

العهد نيوز_بغداد

كشف الاتحاد العراقي لكرة اليد، مساء اليوم الأحد، عن منهاج تحضيرات المنتخب الأول لبطولة التضامن الإسلامي، التي ستقام في تركيا خلال أغسطس/اب المقبل.
وقال حسام عبد الرضا، المنسق الإعلامي للاتحاد العراقي لكرة اليد في حديث تابعته ” العهد نيوز”: “تدريبات المنتخب العراقي ستنطلق بعد غد الثلاثاء، في قاعة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة ببغداد، تحت قيادة المدرب المصري شريف مؤمن”.
وواصل: “تم خلال الاجتماع الدوري الذي عقده اليوم الأحد الاتحاد العراقي مع الجهاز الفني، الاتفاق على إقامة معسكرات داخلية في بغداد والسليمانية، ثم التوجه إلى العاصمة المصرية القاهرة لخوض عدة مباريات ودية، قبل المشاركة في بطولة التضامن الإسلامي التي ستقام في مدينة قونية التركية، من 6 إلى 8 أغسطس (اب) المقبل”.
وكشف عبد الرضا عن القائمة المبدئية، التي ستشارك في المعسكر الداخلي الأول ببغداد، والتي تضم كلا من:
أحمد مكي ومنتظر قاسم وزين العابدين محمد وبدر الدين حمودي والأمير علي وعلي السيلاوي ووائل حافظ وميثم عودة وجاسم قصاب وماجد عبد الرضا وسجاد طالب.
وعلي طارق وأحمد طارق ومصطفى بكري وعلي عبد الرضا وسجاد حمودي ورامي علي وحسين علي حمزة ومحمد صاحب ومصطفى محمد وعلي رضا الجاروش وأسامة رفعت”.
وأتم: “الاتحاد العراقي منح الثقة الكاملة للمدرب شريف مؤمن، الذي حصد المركز السادس مع المنتخب في بطولة اسيا الأخيرة، أملا في تحقيق إنجازات جديدة لكرة اليد العراقية”.

التعليقات مغلقة.