الكهرباء يتغلب على ضيفه القاسم بثلاثية

العهد نيوز_بغداد

تغلب الكهرباء على ضيفه القاسم، بنتيجة (3-1)، اليوم الأحد، على ملعب التاجي بالعاصمة بغداد، ضمن الجولة 33 من الدوري العراقي الممتاز.
افتتح مهيمن سليم التسجيل لفريقه الكهرباء بالدقيقة 29، وتمكن السنغالي ديمي داودا من إدراك التعادل للقاسم في الدقيقة 35، بينما أضاف علي جاسم الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 37، وعاد نفس اللاعب ليحرز الهدف الثالث في الدقيقة 65 من زمن المباراة التي غابت عنها الجماهير.
بهذا الانتصار، رفع الكهرباء رصيده إلى 43 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثامن، فيما ظل القاسم بالمركز السادس عشر برصيد 33 نقطة.
اتسمت دقائق الشوط الأول بالإثارة والندية من طرفي اللقاء، وتمكن هداف الكهرباء مهيمن سليم ملاخ من وضع بصمته التهديفية الأولى بطريقة جميلة عندما اخترق دفاعات القاسم وسدد كرة زاحفة وبمساعدة القائم الايمن وجدت طريقها لشباك الضيوف.
واستغل السنغالي ديمي داودا هفوة دفاع الكهرباء، ليتوغل إلى منطقة الجزاء ويضع تصويبته على يسار الحارس محمد حميد، ولم يمهل علي جاسم الضيوف سوى دقيقتين ليضاعف الغلة التهديفية لأصحاب الارض بعد تسديدة متقنى باغتت بها حارس القاسم حسين جابر، لينتهي الشوط الأول لصالح الكهرباء بنتيجة (2-1).
 وحاول القاسم تعديل النتيجة في بداية الشوط الثاني، عندما ارتطمت تسديدة داودا بالقائم الأيسر.
ووسط اندفاع لاعبي القاسم لتسجيل التعادل، عزز علي جاسم تقدم فريقه بهدف ثالث بعد أن لعب كرة عالية غالطت حارس القاسم حسين جابر لتعانق الشباك، في واحد من أغرب أهداف الدوري العراقي للموسم الحالي حتى الان.
وكاد مصطفى كساب أن يقلص الفارق للقاسم، إلا أن رأسيته ارتدت من العارضة، وبحث علي جاسم عن تسجيل الهاتريك في الدقائق الأخيرة إلا أن محاولته لم تجد طريقها إلى الشباك.
وبتلك الثلاثية يواصل تلاميذ المدرب لؤي صلاح عروضهم القوية والبقاء في المناطق الدافئة، فيما استمر القاسم بنتائجه السلبية بعد خسارته للمرة الثانية تواليا.

التعليقات مغلقة.