Site icon وكالة العهد نيوز

أدراة القوة الجوية تضع الأولمبي في ورطة

العهد نيوز- متابعة

رفض نادي القوة الجوية العراقي، اليوم السبت، سفر 3 من لاعبيه مع المنتخب الأولمبي، للمشاركة في بطولة كأس اسيا، التي تنطلق مطلع الشهر المقبل.

وقالت مصادر مقربة من إدارة المنتخب، إن إدارة القوة وبطلب من المدرب قحطان جثير، طلبت من اللاعبين حسن رائد، ومنتظر محمد، ومنتظر عبد الأمير، الالتحاق بالفريق الذي سيغادر اليوم لمدينة البصرة لمواجهة نفط البصرة، يوم الأحد، بالدوري العراقي.

وأوضحت المصادر أن “إدارة القوة الجوية اشترطت تأجيل المباراة مع نفط البصرة، مقابل سفر لاعبيها الثلاثة مع الأولمبي إلى أوزبكستان”. ونوهت إلى أن “القرار، جاء بعد تأكد غياب 13 لاعبا عن الفريق في مباراته المقبلة لإسباب متعددة كالاصابات والحرمان “.

وأشارت إلى أن “إدارة الأولمبي العراقي تنتظر تدخل رئيس الاتحاد عدنان درجال للسماح للاعبين بالمغادرة غدا لأوزبكستان أو الرضوخ لقرار نادي القوة الجوية وابتعاد الثلاثي المذكور عن المباراة الأولى أمام الأردن التي ستقام في الأول من الشهر المقبل”.

وختمت: “سيفتقد المنتخب الأولمبي لخدمات الثنائي زيد تحسين، ومصطفى وليد بداعي الإصابة”.

يذكر أن بعثة المنتخب الأولمبي العراقي، ستغادر صباح غد السبت لأوزبكستان بطائرة خاصة، ويرافقه أيضا المنتخب الإيراني في مبادرة من الاتحاد العراقي تجاه ضيفه الإيراني الذي خاض مباراتين وديتين في العاصمة بغداد.

Exit mobile version