نفط الوسط ينتزع فوزا قاتلا من ضيفه البصرة 

اقتنص نفط الوسط، فوزا قاتلا من ضيفه نفط البصرة، بنتيجة (1-0)، مساء اليوم الجمعة على ملعب النجف الدولي، ضمن الجولة 32 من الدوري العراقي الممتاز.

هدف المباراة الوحيد، جاء من ركلة جزاء، نفذها بنجاح المحترف الإيفواري فلورنت ديدر في الدقيقة 89 من زمن المباراة، التي غابت عنها الجماهير بعد عقوبات اتحادية طالت أصحاب الأرض.

وبهذا الانتصار، رفع نفط الوسط رصيده إلى 61 نقطة بالمركز الثالث، فيما ظل نفط البصرة بالترتيب ال11 برصيد 38 نقطة.

انحسرت الفرص في أغلب دقائق اللقاء باستثناء محاولة لاعب نفط الوسط حسن داخل التي ردتها العارضة، وبالمقابل تكفلت العارضة أيضا بإنقاذ مرمى نفط الوسط من هدف محقق، بعد تصويبة من مسافة بعيدة، سددها المحترف السوري ثائر كرومة.

وزادت إثارة المباراة في الدقائق الأخيرة، بعد أن احتسب الحكم أحمد كاظم ركلة جزاء، إثر تدخل من مدافع الضيوف صلاح حسن تجاه لاعب نفط الوسط رسلان حنون، لتتوقف المباراة عدة دقائق بعد اعتراض لاعبي نفط البصرة على قرار حكم المواجهة.

ونجح فلورنت في إحراز هدف المباراة الوحيد، بعد أن لعب كرته على يمين الحارس المخضرم عدي طالب، ليصل المحترف الإيفواري إلى خامس أهدافه بالموسم الحالي.

وبهذا الفوز الثمين، يواصل نفط الوسط ملاحقة منافسه الطلبة على وصافة الترتيب، فيما تعثر نفط البصرة زاد من إخفاقاته في مرحلة الإياب من الدوري الممتاز واستمرار مسلسل إهدار النقاط ، لاسيما المباريات التي تقام خارج ملعبه.

التعليقات مغلقة.