اهل الحق ندين الجريمة البشعة بحق الشهيدة “شيرين” ونطالب المنظمات الدولية بصد الانتهاكات اللاانسانية

العهد نيوز_بغداد

ادانت حركة عصائب اهل الحق، اليوم الاربعاء جريمة قتل  الاعلامية الفلسطينية شيرين ابوعاقلة على يد الاحتلال الصهيوني اثناء أثناء أدائها مهمتها في تغطية اقتحام قوات الاحتلال لمدينة جنين فيما طالبوا المنظمات الدولية وحكومات دول العالم بالتصدي لهذه الانتهاكات اللا انسانية.

وذكرت الحركة في بيان تلقت “العهد نيوز” نسخة منه انه “ضمن سلسلة الانتهاكات العدوانية لكل القيم والاعراف والقوانين، اقدمت قوات الاحتلال الاسرائيلية على جريمة اغتيال الإعلامية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة بالرصاص الحي أثناء أدائها مهمتها في تغطية اقتحام قوات الاحتلال لمدينة جنين المغتصبة صباح اليوم الأربعاء”.

واضافت انه”وفي الوقت الذين ندين فيه هذه الجريمة البشعة التي أدّت الى استشهاد الاعلامية الراحلة، والتي كان لها دورٌ مشهودٌ في كشف الجرائم الإسرائيلية في الأرض المحتلة، فإننا نطالب المنظمات الدولية، و حكومات دول العالم بالتصدي لهذه الانتهاكات اللا إنسانية،  ومحاسبة كيان العدو الغاصب، وتحميله المسؤولية عن جرائمه”.

ودعت :” حكام الدول التي أقدمت على التطبيع  مع العدو الإسرائيلي الى إدراك حقيقة أنهم أصبحوا  شركاء  له في جرائمه التي يندى لها جبين الإنسانية ، كما نؤكد أن هذه الجرائم الوحشية لن تفتّ في عضد المقاومين الرافضين لهذا الوجود الغاصب الذي بدت ملامح زواله وانهياره قريبةً بعون الله تعالى”.

وتابعت:”الرحمة والخلود للشهيدة،  ولكل شهداء المقاومة الباسلة، والعزاء والسلوان لذويها،  ولكل المخلصين في الدفاع عن حقوق أبناء  شعبنا الفلسطيني الصابر المجاهد”.

التعليقات مغلقة.