نجوم ليفربول يحتفلون بالتأهل لنهائي دوري الأبطال

أبدى نجوم ليفربول، سعادتهم الكبيرة ببلوغ الدور النهائي لدوري أبطال أوروبا، في مشوارهم لتحقيق البطولة رقم 7 في تاريخ النادي.

وقلب ليفربول تأخره أمام فياريال بهدفين دون رد، للفوز بنتيجة 3-2، مساء أمس الثلاثاء، في إياب نصف النهائي، ليتأهل للنهائي بمجموع المباراتين بنتيجة 5-2.

وعقب المباراة، نشر العديد من نجوم ليفربول عبر حساباتهم الرسمية على “تويتر” العديد من التغريدات التي تعبر عن سعادتهم بالوصول للنهائي.

وسيلتقي ليفربول في المباراة النهائي، مع المتأهل من مواجهة الليلة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، في باريس، يوم 28 مايو/أيار الجاري.

ونشر الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، صورًا له من مواجهة فياريال، وكتب عليها: “أرفعوا أيديكم إذا كنتم ذاهبون إلى باريس”.

أما الهولندي فيرجيل فان دايك، فكتب: “لحظات للحياة”.

وأشار الأسكتلندي أندي روبرتسون، إلى صعوبة مواجهة العودة أمام فياريال، وقال: “لا تأخذ ليالي كهذه أبدًا كأمر مسلم به.. نراكم في باريس يا حُمر”.

ومن خلال “إنستجرام”، نشر السنغال ساديو ماني صورة له من الاحتفال بالهدف الثالث، وكتب عليها: “باريس هنا نحن قادمون.. أحسنتم يا أولاد”.

جدير بالذكر، أن ليفربول نجح هذا الموسم في تحقيق كأس الرابطة الإنجليزية، وتأهل لنهائي دوري الأبطال وكأس الاتحاد الإنجليزي، كما يحل ثانيًا في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي المتصدر، وقبل 4 جولات من نهاية البطولة.

التعليقات مغلقة.