القبض على مطلوبين في جانبي الكرخ والرصافة 

اعلنت قيادة عمليات بغداد، القاء القبض على عدد من المطلوبين قضائياً بينهم اربعة متهمين بالارهاب وضبط كدس للمواد المتفجرة وعدد من الاسلحة والاعتدة غير المرخصة بجانبي الكرخ والرصافة.
وذكرت القيادة في بيان تلقت “العهد نيوز” نسخة منه، ان”قطعات قيادة عمليات بغداد وباشراف ومتابعة ميدانية من الفريق الركن قائد العمليات باشرت بواجبات البحث والتفتيش والاستطلاع المسلح لملاحقة ما تبقى من عصابات داعش الارهابي وتعزيز الامن والاستقرار في جميع قواطع المسؤولية لاسيما في مناطق حزام بغداد وبتواجد القادة والامرين على رأس قطعاتهم وباسناد معلوماتي من الوكالات الاستخبارية بالتنسيق مع قسم استخبارات وامن/قيادتنا والتي نتج عنها القاء القبض على( ١٥)مطلوباً قضائيا”.
واضافت، انه”من بينهم (٤) متهمين وفق المادة٤/١ ارهاب بعد رصد ومتابعة تحركاتهم ضمن قواطع المسؤولية، بالاضافة الى ضبط عبوة ناسفة وعدد من المقذوفات الحربية(مخلفات حربية لعصابات داعش الارهابية ) في قضاء الطارمية شمالي بغداد”.
واشارت الى، انه”تم التعامل معها وتفجيرها موقعياً من قبل الجهد الهندسي لقيادتنا، وضبط عدد من الاسلحة والاعتدة الغير مرخصة وكمية من المواد المخدرة مع اجهزة تعاطيها، كما تم تسليم المتهمين مع المواد المضبوطة الى الجهات ذات الاختصاص لأكمال الاجراءات القانونية بحقهم”.

التعليقات مغلقة.