المنتخب الوطني يباشر تدريباته بحضور (27) لاعباً 

اعلن الاتحاد العراقي لكرة القدم، السبت، عن مباشرة المُنتخب الوطني أولى وحداته التدريبيّة الفعليّة، عصر اليوم، في ملعبِ الشعبِ الدولي استعداداً لمواجهةِ زامبيا ودياً وتحضيراً لمباراتي الإمارات وسوريا ضمن التصفياتِ المُؤهلة لمونديال قطر ٢٠٢٢. 
وذكر الاتحاد في بيان تلقت “العهد نيوز” نسخة منه، انه شاركَ في الوحدةِ التدريبيّة، التي حضرها وزيرُ الشباب والرياضة، رئيس الاتحاد العراقي لكرةِ القدم، عدنان درجال، (٢٧) لاعباً هم كلٌ من: دلوفان مهدي، محمد صالح، محمد حميد، أحمد إبراهيم، سعد ناطق، مناف يونس، أمير صباح، رسلان حنون، ضرغام إسماعيل، حسن رائد، مصطفى محمد جبر، محمد علي عبود، محمد قاسم، يوسف فوزي، حسن داخل، محمد مزهر، شيركو كريم، حسين جبار، حسن عبد الكريم، مراد محمد، علي حصني، أحمد فرحان، إبراهيم بايش، علاء عباس، وكاع رمضان، مهند عبد الرحيم، حسين عمار. 
وتابع، “اشتملت تدريباتُ المُنتخب الوطني على الجانبِ البدني، إضافة إلى الأمورِ الفنيّة التي أوكلت من قبل الجهازِ الفني والتي طبقها اللاعبون بحرصٍ وتفانٍ عاليين”.
وأوضحَ مُدرب المُنتخب الوطني، عبد الغني شهد، في الوحدةِ التدريبية الأولى: إن الجميع عازمون على تحقيقِ نتيجةٍ إيجابيةٍ في المواجهتين المُرتقبتين ضد كلٍ من الإمارات وسوريا، والاستعداداتُ ستكون مكثفةً من أجل الوصول إلى الجاهزيّة التامة.

التعليقات مغلقة.