الشيخ الامين: رفض استهداف البعثات الدبلوماسية والمطارات محل اتفاق كل القوى الوطنية وبمقدمتها الاطار

علق الامين العام لحركة عصائب اهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي اليوم الجمعة على قصف مطار بغداد الدولي، فيما اشار الى ان رفض استهداف البعثات الدبلوماسية والمطارات محل اتفاق كل القوى الوطنية وبمقدمتها الاطار.

وقال سماحته في تغريدة على منصة تويتر اطلعت عليها “العهد نيوز” ما نصه “ان موضوع رفض استهداف البعثات الدبلوماسية والمطارات والمنشئات المدنية ليس مسألة خلافية بل هي محل اتفاق كل القوى السياسية والوطنية وفي مقدمتها الاطار التنسيقي والهيأة التنسيقية.
والمؤكد ان هناك اجندات تريد خلط الاوراق خصوصا في هذا التوقيت الحرج
ولكن المؤسف ان هناك قوى وشخصيات سياسية ووسائل اعلامية تريد استغلال هذه الاحداث للتسقيط السياسي من خلال توجيه الاتهامات بشكل صريح او ضمني لجهات محددة وبدون وجود اي دليل ولا نعتقد ان هذا الاسلوب يصب في خدمة استقرار الوضع وتجاوز الوضع المتأزم بالاصل بل ان كيل هذه الاتهامات يجعل هذه العناوين محل استفهام وقد يجعل بعضها في دائرة الاتهام بالمسؤولية بشكل مباشر او غير مباشر.
نرجو من جميع القوى والشخصيات السياسية المحترمة توحيد الخطاب الوطني في رفض كل ما له مساسً بالسيادة وزعزعة الامن والسلم الاهلي وكذلك في رفض مسألة استمرار التواجد العسكري الاجنبي الامريكي والتركي وانتهاكهما للسيادة العراقية.

ادناه صورة التغريدة:

التعليقات مغلقة.