سياسي امريكي: الولايات المتحدة ستكون مجنونة لو فكرت بالصدام مع ايران

اكد المحلل السياسي الامريكي والمرشح السابق لمجلس الشيوخ مارك دانكوف ان الولايات المتحدة ستكون مجنونة حقا لو فكرت بالصدام العسكري مع ايران.
ونقلت صحيفة طهران تايمز في مقابلة ترجمتها “العهد نيوز” عن دانكوف قوله ” في حياتي كلها ، لم أشاهد أبدًا وسائل الإعلام الأمريكية والغربية تبيع حزمة أكاذيب أكثر شيطانية مما كانت عليه فكرة الحرب ضد روسيا بسبب اوكرانيا ، حيث من المحتمل أن تكون البقاء على قيد الحياة في هذا الكوكب على المحك إذا اشتعلت الحرب العالمية الثالثة”.
واضاف ” ليس هناك اكثر جنونا من الدعم الخطابي الموجه من قبل وسائل الاعلام الغربية الخبيثة بشأن مواجهة روسيا بشأن أوكرانيا واحتمالية خوض حرب مع الصين على تايوان فهذا يعني مأساة كبيرة للأبرياء في كل مكان تنتظرنا”.
وتابع ان ” ما تحتاج الولايات المتحدة أخذه في الاعتبار في كل هذا الجنون هو حقيقة أنه منذ الحرب العالمية الثانية ، لم تنتصر المؤسسة العسكرية الأمريكية المتضخمة ولا في حرب واحدة و يجب أن يكون مشهد الهزيمة في كابول في عام 2021 راسخًا في أذهان هؤلاء “الخبراء” الذين يعتقدون أنه يمكن التعامل مع روسيا وإيران والصين بالوسائل العسكرية في هذا السياق”.
وشدد دانكوف على أن ” الروس والإيرانيون والصينيون سيقاتلون بعزم وطني لم نشهده في الولايات المتحدة منذ الهجوم الياباني على ميناء بيرل هاربور ، وسيحملون منافسة عالمية حتى الموت إلى الاراضي الامريكي والتساؤل يبقى هل نحن على مستوى هذه المهمة؟ ولأي غرض ممكن ان نخوض في حرب لاطاقة ولامصلحة للولايات المتحدة فيها ؟ “.
واشار الى ان ” الأسلوب الأساسي الذي تستخدمه وسائل الإعلام الخبيثة يتضمن شيطنة لهذه البلدان وقادتها ، مصحوبة بتبرير جميع أنواع الجرائم من جانب القيادة السياسية الأمريكية من خلال التعزيز اللاشعوري المستمر للأيديولوجية الخاطئة لـ ” الاستثنائية الأمريكية. ” مصحوبًة بتزوير التاريخ والحقائق على الارض “، مبينا أن ” الامبراطورية الامريكية اصبحت شريرة للغاية وبايدن وان كان يدعي انه عكس توجهات ترامب السياسية لكنه مايزال يستخدم نفس اساليبه في التعامل مع دول العالم”.

التعليقات مغلقة.