حسن سالم : الصمت السياسي على مد انبوب للعقبة ومنح النفط لمصر واسرائيل دليلا على الخيانة

اعتبرعضو كتلة الصادقون حسن سالم، اليوم الاثنين الصمت السياسي على مد انبوب نفطي الى ميناء العقبة الاردني ومنح النفط العراقي لمصر والكيان الصهيوني بانه دليلا على الخيانة .

وقال سالم في بيان تلقته “العهد نيوز” ان” صمت الكتل والاحزاب السياسية عن نهب ثروات الشعب العراقي من خلال مد الانبوب النفطي من البصرة الى العقبة وبمسافة 1900 كيلو متر وبكلفة 26 مليار دولار واعطاء مليونين برميل نفط الى الاردن ومصر ثم الى الكيان الصهيوني وبسعر – 18 دليل على الخيانة والمشاركة في هذا النهب والفساد”.

واضاف ان “حكومة تصريف الاعمال تمارس اوامر امريكية لأفقار الشعب العراقي من خلال اهمال الاتفاقية الصينية ومنع ارتباط العراق بطريق الحريرواحالة ميناء الفاو الى شركة دايو الكورية المتلكئة وهذا راجع الى فساد المسؤولين الذين يتعاطون الرشاوي على حساب بلدهم وشعبهم”.

ودعا سالم “الشعب العراقي والشرفاء في مجلس النواب الى رفض مدالانبوب الى العقبة وتفعيل الاتفاقية الصينية وارتباط العراق باتفاقية الحزام الاقتصادي لطريق الحرير وسرعة انجاز ميناء الفاو من خلال الغاء عقد شركة دايو الكورية واحالته الى الشركات الصينية وكشف ملفات فساد الفاو ومحاسبة المسؤولين”.

التعليقات مغلقة.