انشيلوتي عن مواجهة بيلباو: اصعب من برشلونة

تحدث المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن مواجهة أتلتيك بيلباو، المقرر إقامتها غدا الأحد، في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني بالسعودية.
وتقام مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو وتمام الساعة 9.30 مساء غد الاحد بتوقيت العاصمة بغداد، باستاد الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض، بالمباراة النهائية للنسخة الحالية من كأس السوبر الإسباني، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على القناة الرياضية السعودية SSC5 HD.
وقال أنشيلوتي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، “نعلم جيدا أن مواجهة بيلباو ستكون صعبة، وهو أمر متوقع لأننا سنواجه فريقا جيدا وكل المباريات أمام هذا الفريق معقدة”.
وأضاف مدرب ريال مدريد، “لن ندخل بنفس خطة مواجهة برشلونة لأن بيلباو لديه خصائص أخرى، ويمتلك عناصر قوية في بعض المراكز وأسلوبه مختلف”.
وتأهل ريال مدريد لنهائي كأس السوبر الإسباني بالفوز على برشلونة 3-2، فيما تأهل بيلباو على حساب أتلتيكو مدريد بالفوز بهدفين مقابل هدف.
وتابع أنشيلوتي، “لم أفكر في الوصول للمباراة النهائية مع ريال مدريد مرة أخرى، يسعدني أن أعيش هذه الفترة التي تثيرني كثيرًا”.
وزاد عن إصابة كارفاخال بفيروس كورونا، “تعودنا على هذه الأمور لأنها يمكن أن تحدث بأي وقت، تحدث بالملاعب وفي الأسرة أو العمل، ونشعر بالأسف تجاه كارفاخال ولكنه بخير بدنيا ونتمني عودته سريعا”.
وأكمل عن مارسيلينو مدرب بيلباو بقوله، “صديق مقرب بالطبع ولكن لم نقض الكثير من الوقت معًا مؤخرًا، إنه شخص مميز لقد لعب بلباو بشكل جيد تحت قيادته”.
وتابع أنشيلوتي، “إذا لعبنا مباراة للدفاع فهذا لا يعني أننا نلعب فقط للدفاع فنحن الفريق صاحب أكبر عدد من الأهداف بالدوري، اللعب ضدك ليس بالأمر السهل فأنت بحاجة إلى تمريرات عادلة واللاعبين الذين يهاجمون المساحات المناسبة، في الهدف الثالث ضد برشلونة كان لدينا 6 لاعبين في المنطقة”.
وإستكمل أنشيلوتي، “لا يزعجني اللعب في السعودية، فقد كان هناك العديد من مشجعي مدريد وبرشلونة، نحن نعلم أهميتها بالنسبة للاتحاد وأندية الفئات الأدنى”.
وأتم أنشيلوتي، تعافى الفريق بشكل جيد، لقد تدربنا وأعتقد أنه ليس لدينا مشكلة في المشكلة الجسدية لدينا شكوك حول جاهزية ألابا وأسينسيو وسنقيم في التدريبات بعد الظهر الخطة؟ لا أعلم الخطة هي الفوز بالمباراة.

التعليقات مغلقة.