مصدر سياسي: اجتماع للإطار التنسيقي خلال الساعات المقبلة لمناقشة تداعيات الجلسة

كشف مصدر سياسي، اليوم الاحد، عن عقد اجتماع للإطار التنسيقي خلال الساعات المقبلة لمناقشة تداعيات جلسة الافتتاح.
وذكر المصدر في حديث تابعته “العهد نيوز”، انه “سيتم عقد اجتماع للاطار التنسيقي خلال الساعات المقبلة لمناقشة تداعيات جلسة الافتتاح”.
وحقق النائب محمد الحلبوسي، اليوم الاحد، فوزا ساحقا بأغلبية الاصوات على منافسه بمقعد رئيس مجلس النواب في دورته الخامسة محمود المشهداني.
وقال مراسل “العهد نيوز” في مجلس النواب، ان “الحلبوسي حقق فوزا ساحقا على المشهداني، باصوات 200 نائب مقابل 14 صوتا لمحمود المشهداني”.
وانتهى نواب الدورة الخامسة البرلمانية، اليوم الاحد، من عملية التصويت لأحد مرشحي رئاسة مجلس النواب، في حين باشرت اللجنة المنظمة باجراءات العد والفرز.
واعتبر رئيس السن السابق، لجلسة البرلمان الافتتاحية، محمود المشهداني، اليوم الاحد، ان استئناف الجلسة من دون اذنه مخالفة، وذلك بعد مغادرته مستشفى ابن سينا بعد تحسن حالته الصحية.
وبدأ مجلس النواب، في وقت سابق من اليوم الاحد، التصويت السري على احد مرشحي رئاسة البرلمان، محمد الحلبوسي، ومحمود المشهداني.
واكد رئيس السن، لجلسة البرلمان، خالد الدراجي، ان مرشحي رئاسة مجلس النواب هما، النائب محمد الحلبوسي، والنائب محمود المشهداني.
وافادت مصادر برلمانية، في وقت سابق من اليوم الاحد، بتعرض رئيس السن، محمود المشهداني لوعكة صحية نقل على اثرها الى المستشفى خلال الجلسة الافتتاحية لمجلس النواب، في حين كشفت مصادر اخرى، ان المشهداني تعرض للضرب على يد اعضاء في البرلمان.

التعليقات مغلقة.