هل بالإمكان لعب هالاند ومبابي وبنزيما وفينيسيوس معا في مدريد؟

ذكرت صحيفة ماركا أن ريال مدريد يفكر في التعاقد مع كل من كيليان مبابي وهالاند ، ليجمع اثنين من أفضل اللاعبين في العالم معًا لقيادة خط هجومهم لسنوات مقبلة.

وسيكون التوقيع المزدوج بمثابة صدمة لكرة القدم العالمية ، وسيتعين على كارلو أنشيلوتي إيجاد طريقة لإنجاحها ،ولكن دون أن ننسى كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور ، اللذين سيبذلان قصارى جهدهما هذا الموسم.

أنشيلوتي ليس غريباً على إدارة المواهب الهجومية. في ميلان كان لديه أندريه شيفتشينكو وفيليبو إنزاجي وجون دال توماسون في فريقه. ثم انضم إلى هذا الثلاثي هرنان كريسبو وكريستيان فييري ورونالدو نازاريو.

لكن هل يمكن أن يلعب هالاند ومبابي وبنزيما وفينيسيوس معا؟.

يعيش هالاند في منطقة الجزاء ، بينما يمكن لمبابي اللعب في أي مكان عبر الجبهة. فينيسيوس في أفضل حالاته على اليسار ويحب بنزيما التجوال للإبداع. لذا فإن أفضل لياقة طبيعية هي أن يكون هالاند صاحب الرقم 9 ، وخلفه بنزيما وفينيسيوس على اليسار ، ومبابي على اليمين. لكن هل يمكن لفريق ما أن ينفذ هذا الهجوم؟

ماذا عن خلف خط المواجهة؟ إذا لعب المهاجمون معا ، فسيحتاج ريال مدريد إلى خط وسط استثنائي يمكنه التحكم في المباراة ، كما احتاجوا في عام 1985 عندما تعرضوا لهجوم مشابه بالنجوم سابقاً.

ومع هؤلاء اللاعبين الأربعة ، سيتعين تغيير أسلوب ريال مدريد الحالي، إذ حالياً يمثل كاسيميرو وتوني كروس ولوكا مودريتش روح الفريق.

أي حل من الممكن أن يبدو غريبا في باريس سان جيرمان ، ويمكن أن تكون تجربة نيمار ومبابي وليونيل ميسي بمثابة دليل هناك ، لديهم ثلاثة لاعبين وهناك اختلال في التوازن عندما لا يكون باريس سان جيرمان في الحيازة.

التعليقات مغلقة.