لاعب سابق بالمنتخب الوطني يوضح لـ”العهد نيوز” أسباب تراجع مستوى منتخبنا

أوضح لاعب المنتخب العراقي السابق حيدر جبار اليوم الاربعاء، التخبطات التي تسببت بتراجع أداء المنتخب العراقي في المواجهات الاخيرة التي خاضها  بالتصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وقال جبار في حديث لـ” العهد نيوز”، إن “التغييرات التي حدثت في الكادر التدريبي وتشكيلة لعب المنتخب وحتى تغيير مراكز بعض اللاعبين من أكثر الاسباب المهمة التي جعلت التخبط واضح على المستوى الفني والنتائج السلبية الاخيرة، داعيا المنتخب والكادر التدريبي ان يجتاز هذه المرحلة الصعبة”.  

وأضاف، أن “دعوة لاعبين جدد ومغتربين ولاعبين الدوري المحلي نقطة إيجابية للمنتخب الوطني، مبينا  أذا “اردنا الحصول على البطاقة الثالثة يجب علينا ان نفوز على المنتخب الايراني والتي ستكون مبارة مفصيلة وصعبة”.

وتابع، يجب “على المدرب الثبات على تشكيلة موضحا أن العمل يحتاج الى وقت ويحتاج الى ثبات وعمل متواصل للخروج بتشكيلة متناسقة لكي نجتاز عتبة النتائج السلبية”.

وفي ما يخص المدرب المحلي بين جبار “الامر متروك الى اتحادة الكرة بتسمية الملاكات التدريبة سواء كان محلي او اجنبي، لكن بالفترة الاخيرة المدرب المحلي افضل خيار لانه حقق الكثير من الارقام والنتائج الجيدة على مستوى المنتخبات الاولمبي والشباب وباقي الفئات العمرية، ومن الافضل الذهاب لخيار المحلي.

التعليقات مغلقة.