الاعلام الامني: القبض على (35) متسولا يحملون جنسيات اجنبية

أعلنت خلية الاعلام الأمني، الاثنين، القبض على (10) من المطلوبين للقضاء و(35) متسول يحملون جنسيات اجنبية وضبط أسلحة غير مرخصة ومواد مخدرة، في مناطق مختلفة من بغداد.

وقالت الخلية، في بيان تلقت وكالة “العهد نيوز” نسخة منه، إن “القطعات الأمنية في الفرقة الاولى شرطة اتحادية المتمثلة بالـ(15) وبالاشتراك مع مفارز من هيئة  السياحة،  تمكنت من القاء القبض على (35) متسولا يحملون جنسيات اجنبية وغلق عدد من الفنادق المخالفة للضوابط والتعليمات هيئة السياحة في منطقة البتاويين”.

وأضافت، أن “القوات الأمنية في فرقة المشاة الحادية عشرة ألقت القبض على (7) من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متهمين بتعاطي وترويج المواد المخدرة وضبط بحوزتهم كمية من مادة الكرستال وادوات تعاطيها”.

وأشارت الى أن “وحدات الفرقة الثانية شرطة اتحادية وبالاشتراك مع مفارز من هيئة السياحة أغلقت عدد من الفنادق المخالفة لضوابط وتعليمات هيئة السياحة في منطقة الكاظمية المقدسة والقت القبض على ثلاثة متهمين وفق مواد قانونية مختلفة، بينهم متهم بالسرقة حال قيامه سرقة دراجة نارية في منطقة حي الجهاد وضبطت بحوزته كمية من مادة الكرستال المخدرة وادوات تعاطيها”.

ولفتت الى “تسليم المتهمين والمواد المضبوطة الى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم”.

التعليقات مغلقة.