السيد الخامنئي: السيدة زينب عليها السلام أثبتت عظمة القوة الروحية والفكرية للمرأة

صرح سماحة قائد الثورة الاسلامية “آية الله العظمى السيد علي الخامنئي”، ان السيدة زينب الكبرى عليها السلام أثبتت عظمة القوة الروحية والفكرية للمرأة.

وقال قائد الثورة الاسلامية، لدى استقباله حشدا من الممرضات وأسر شهداء القطاع الصحي صباح اليوم (الأحد 12 ديسمبر/ كانون الاول) بمناسبة ذكرى ولادة السيدة زينب الكبرى عليها السلام ويوم الممرضة: إن زينب الكبرى عليها السلام استطاعت أن تظهر للتاريخ وللعالم برمته كله القدرات الروحية والفكرية والمعنوية العظيمة للمرأة.

وأضاف: إنّ زينب الكبرى عليها السلام نجحت في بلورة نقطتين، الاولى هي أن المرأة يمكن أن تعكس رصيداً هائلاً من الصبر والتحمّل والثانية أنها تستطيع أن تكون قمّة سامية للحكمة والعقلانية.

وفي سياق آخر حثّ قائد الثورة وزارة الصحة على متابعة موضوع التعرفة [خدمات التمريض] وعدّه بمثابة مطلب مهم وحقيقي لكوادر التمريض في البلاد.

ودعا الفنانين لعكس صور عن تضحيات كوادر التمريض في البلاد قائلا: ثمّة نقص في السرد الفني حول رواية الصعوبات التي تواجه عمل الممرضات”.

واضاف: هذه الامور ذات مواضيع فنية ، وبالمعنى العام للغة الفن ذات موضوعات درامية، حيث يمكن استخدامها لعمل برامج فنية جذابة، داعياً الفنانين الى الدخول في هذا المضمار.

التعليقات مغلقة.