Site icon وكالة العهد نيوز

بيترفيتش: الحظ لم يحالفنا.. وعباس يحتاج هدفًا

أكد مدرب المنتخب العراقي زيليكو بيترفيتش، أن الفريق أكمل تحضيراته للمواجهة الحاسمة أمام المنتخب القطري، مساء يوم الاثنين، ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس العرب المقامة في العاصمة القطرية الدوحة.

وقال بيترفيتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “مواجهة قطر تعد الأصعب، نظرًا لفوزه في أول مباراتين، لكننا نبحث عن فرصة التأهل للدور المقبل”.

وأثنى بيتروفيتش على المهاجم علاء عباس مؤكدا أنه يبذل جهودا كبيرة، وهو بحاجة إلى هدف ليستعيد وضعه الطبيعي كلاعب هداف قادر على استثمار الفرص.

وأشار: “الحظ لم يحالفنا في المواجهات السابقة، ونأمل أن يقف معنا في مواجهة الغد وأن نستثمر الفرص التي نحصل عليها لنحقق الفوز والعبور لربع النهائي”.

وأشاد بيتروفيتش بلاعبيه وما يقدموه في المباريات من جهود كبيرة موضحا أن هنالك راحة للاعبين وسيتم اختيار الأكثر جاهزية لمواجهة الغد.

يشار إلى أن منتخب العراق يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد نقطتين، ويأتي خلفه عمان والبحرين برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

من جانبه قال ياسر قاسم لاعب العراق، في المؤتمر الصحفي إن منتخب بلاده عازم على حصد نقاط المواجهة أمام قطر.

وأضاف: “نحن عازمون على تقديم مباراة مختلفة عن مواجهتي عمان والبحرين، لا نملك فرصة غير الفوز لضمان التأهل لربع النهائي بغض النظر عن النتائج الأخرى”.

 وأوضح: “جاهز للعب في أي مركز، في النهاية أنا جندي في المنتخب ويحق للمدرب توظيفي في المكان الذي يراه مناسبا”

وعن حالة الطرد الذي تعرض لها في مباراة عمان أكد أنها جاءت بسبب الحرص الكبير، لكنها أثرت على الفريق ولن تتكرر مجددًا.

Exit mobile version