العراق يودع بطولة كأس العرب

ودع المنتخب العراقي بطولة كأس العرب بخسارته أمام نظيره القطري بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

المنتخب العراقي تسيد أحداث الشوط الأول، محاولًا هز شباك أصحاب الأرض، وكانوا قريبين من ذلك في الدقيقة 23 عندما انفرد بشار رسن بمرمى يوسف حسن حارس المنتخب القطري، وحاول إسقاط الكرة من فوقه، لكن حسن كان يقظًا وتمكن من التصدي لتسديدته.

وسنحت للعراق فرصة أخرى خطيرة في الدقيقة 40 عن طريق ياسر قاسم عندما اصطدمت تسديدته بالقائم الأيسر لمرمى الحارس القطري، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

وفي الشوط الثاني، انقلبت السيطرة للمنتخب القطري، حتى استطاع المعز علي تسجيل الهدف الأول للقطريين بتسديدة أرضية رائعة على يمين حارس مرمى العراق في الدقيقة 82.


وفي الدقيقة 84، عزز أكرم عفيف من تقدم منتخب قطر بتسجيله الهدف الثاني، أعقبه حسن الهيدوس بالهدف الثالث في الدقيقة 94 مؤكدًا انتصار بلاده، وملحقًا بالمنتخب العراقي الهزيمة.


وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد قطر للنقطة التاسعة في صدارة ترتيب المجموعة الأولى، فيما توقف رصيد منتخب العراق عند نقطتين في المركز الثالث.

التعليقات مغلقة.