الشباب والرياضة: ملعب كركوك الاولمبي يقترب من نسبة الانجاز الكلي  

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، السبت، ان ملعب كركوك الاولمبي اقترب من نسبة الانجاز الكلي والتسليم الأولي.

وذكرت وزارة الشباب والرياضة في بيان تلقته اطلعت عليه  “العهد نيوز”، أن “شركة افاسبور التركية حققت نسب إنجاز متقدمة في مشروع الملعب فيما يخص اعمال الانهاءات والتشطيب والتحديث”.

واوضحت ان “متابعة وزير الشباب والرياضة عدنان درجال وتوجيهاته المباشرة بضرورة الإسراع في تنفيذ ما تبقى من مشروع تأهيل ملعب كركوك الأولمبي ليكون جاهزا للافتتاح ويكون الثالث بعد ملعبي المدينة والزوراء”.

واشارت الى “الانتهاء من أعمال تركب الشاشات على الهيكل الحديدي والتغليف بالاي كابون من الخلف وتثبيت مراوح التبريد ، مع اعمال تركيب وتثبيت التراكيب الصحية طابق الأرضي والاول و تركيب وتثبيت المتعلقات الكهربائية اول وثاني و اعمال الصبغ الداخلي والمعالجة بالمعجون لغرف الطابق الارضي مع معالجة وتصليح جميع انواع کاشي جداري وارضي المتضرر بالإضافة معالجة مناطق تضرر البياض مع اعمال التسوية والتعديل ورفع الأنقاض لبوابة دخول الجماهير وتسوية وتعديل وتسقيط السناتر لأرضية بارك الباصات قرب غرف التذاكر واعمال الحجر المقرنص (بیهارتون) ثلاثي الابعاد لمدخل بناية ال VIP جانبي مدخل الرئيسي.

وتابعت انه “من الجانب الاخر تم الانتهاء من مد جميع الأسلاك الكهربائية والمنظومات الخاصة الانترنيت والصوت وانذار والكاميرات ومنظومة الحرائق والكاميرات الحساسة”.

التعليقات مغلقة.