بيتروفيتش: تشكيلة المنتخب الوطني ستشهد تغيير 5 مراكز امام منتخب البحرين

أكد مدرب المنتخب الوطني العراقي زيليكو بيتروفيتش، اليوم الخميس، جاهزية فريقه لخوض المباراة المقبلة، أمام منتخب البحرين ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى، في بطولة كأس العرب 2021.

وقال بيتروفيتش في المؤتمر الصحفي، الذي يسبق مواجهة يوم غد الجمعة: “بكل تأكيد ستكون المباراة صعبة، لأننا نلعب في بطولة على مستوى عالٍ، نحن جئنا هنا لتقديم أفضل المستويات، قدمنا شوطاً أول جيداً أول عُمان، وارتكبنا بعض الأخطاء في الشوط الثاني، وأنا متأكد أن حسن رائد لن يكرر الخطأ السابق، عندما تسبب بركلة جزاء في المباراة الماضية”.

وأضاف أن المواجهة المقبلة أمام البحرين لن يتكون سهلة، ولكنهم مستعدون بشكل جيد، من أجل تحقي نتيجة جيدة، مشيراً إلى أنه يشعر بارتياح كبير حالياً، خاصة بعد تحقيق هدف التعادل في الرمق الأخير، موضحاً أن التشكيلة ستشهد تغيير 5 لاعبين، دون الكشف عن المزيد من التفاصيل. 

وبخصوص حادثة دخوله لأرض ملعب المباراة، في لقاء عُمان السابق أجاب: “كنت هادئاً في المرة الأولى عندما سدّد أيمن حسين ركلة الجزاء، ولكن عند إضاعته الركلة، أردت أن يسدّدها حسن عبد الكريم من أجل حماية أيمن، وأنا اعتذرت عن سوء التصرف، الذي أرتكبته”.

التعليقات مغلقة.