بعد هدفه بشباك بيلباو.. بنزيما اللاعب الأكثر حسما في الليغا

يقدم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، أرقاماً استثنائية مع الملكي خلال الموسم الجاري، بعد قيادة فريقه للفوزعلى أتلتيك بيلباو 1-0، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، والمؤجلة من الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني. 
ووفقاً لما نشرته صحيفة “ليكيب”الفرنسية، فإن كريم بنزيما يبقي اللاعب الحاسم لريال مدريد في أغلب مبارياته خلال الموسم الجاري 2021-2022 على المستويين المحلي والأوروبي.
وأضافت الصحيفة أن بنزيما يستمر في تسجيل الأهداف الحيوية، والتي دائماً ما تقود ريال مدريد للإنتصارات في المواجهات الصعبة، كما حدث في مباراة أتلتيك بيلباو.
وخاض كريم 19 مباراة مع ريال مدريد بكافة المسابقات خلال الموسم الجاري، سجل فيها 17 هدفاً و8 تمريرات حاسمة، بمعدل هدف كل 67 دقيقة.
جدير بالذكر أن كريم بنزيما يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني، برصيد 12 هدفا، وأحرز 5 أهداف في دوري أبطال أوروبا.
وحقق ريال مدريد فوزا صعبا على ضيفه فريق أتلتيك بيلباو بهدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما أمس الأربعاء، على ملعب “سانتياغو برنابيو”، والمؤجلة من الجولة التاسعة من الدوري الإسباني للموسم الحالي.
وسجل النجم الفرنسي كريم بنزيما هدف ريال مدريد في شباك بيلباو بالدقيقة 40 من عمر اللقاء.
ورفع ريال مدريد رصيده للنقطة 36 بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 7 نقاط عن جاره أتلتيكو مدريد الذي يمتلك مباراة مؤجلة أمام غرناطة، وريال سوسييداد الذي سقط الجولة الماضية أمام إسبانيول صفر-1. 

التعليقات مغلقة.