الإعلام الأمني: القبض على ثلاثة دواعش خطرين في صلاح الدين

أعلنت خلية الإعلام الأمني، يوم الأربعاء، إلقاء القبض على ثلاثة عناصر خطرين من تنظيم داعش الإرهابي في صلاح الدين.

وذكرت الخلية في بيان تلقت “العهد نيوز” نسخة منه، ان “وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية تمكنت من القاء القبض على ثلاثة ارهابيين في محافظة صلاح الدين مطلوبين وفق احكام المادة (4/ارهاب)”.

وأوضحت أن “الارهابي الاول عمل بصفة عنصر استخبارات لصالح عصابات داعش الارهابية ضد قواتنا الامنية بناحية حمرين وعمل على تجهيز المفارز الارهابية المتواجدة في جبال حمرين بجميع احتياجاتهم من الأرزاق والأدوية وغيرها من المواد”.

وأضافت الخلية، :”أما الإرهابي الآخر عمل بصفة مقاتل ضد قواتنا الامنية في قضاء تكريت، وعمل ايضا ضمن ما يسمى ( ديوان عقارات الدولة اللااسلامية) حيث قام مع افراد مجموعته الارهابية بمصادرة دور منتسبي الاجهزة الامنية في مدينة تكريت والكتابة عليها ونصب السيطرات الوهمية مع افراد مجموعتة الارهابية داخل تكريت وتهريب المشتقات النفطية لصالح عصابات داعش”.

وأشارت إلى أن “الارهابي الثالث عمل بصفة مقاتل في صفوف عصابات داعش الارهابية بما يسمى قاطع ابو صفه في الناحية ذاتها ضد قواتنا الامنية ومراقبة تحركاتهم”، منوهة إلى “تدوين أقوالهم بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا واتخذت بحقهم الاجراءات القانونية”.

التعليقات مغلقة.