عدنان درجال: افتتاح ملعب جديد في بغداد يعد انتصارا لإرادة جماهيرنا

اكد وزير الشباب والرياضة عدنان درجال اليوم الثلاثاء، ان افتتاح ملعب جديد في بغداد واجراء مباراة رسمية نهائية انتصار لإرادة جماهيرنا.

وقال درجال في تدوينة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ان “موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم والاسيوي على نقل المباراة النهائية لبطولة غرب اسيا للشباب بين منتخبنا الوطني ومنتخب لبنان الشقيق من البصرة الى ملعب المدينة في العاصمة بغداد وافتتاح هذا الصرح الجديد رسميا امر مهم للعراق”.

واوضح ان “هذا القرار يعد انتصارا للرياضة ولحق العراق الطبيعي في تضييف البطولات وارادة الجماهير التي تريد ان تقف وتساند منتخباتنا الوطنية، ونشير الى ان بطولة غرب اسيا للشباب الثانية في البصرة واربيل قدمت انموذجا رائعا للجماهير العراقية والمنشات الحديثة وحالة الامن والاستقرار التي ينعم بها شعبنا، نقدم شكرنا الى جماهيرنا الرياضية في جميع المحافظات وبالخصوص البصرة واربيل والى اعلامنا الرياضي المهني ودوره الكبير في ايصال صوت العراق والى الحكومات المحلية في البصرة وكوردستان والى جميع الاشقاء والفرق المشاركة والدول الصديقة والشقيقة التي وقفت معنا بقوة”.

واضاف “نعبر عن قناعتنا بان مباراة القمة يوم غد الاربعاء ستكون جماهيرية مشهودة على ملعب المدينة الجميل في بغداد والذي سيفصح عن نفسه في يوم رائع وجماهير كبيرة رائعة ستكمل نجاحات البصرة واربيل ان شاء الله”.

يذكر ان ملعب الحبيبية سيفتتح غداً الاربعاء باقامة مباراة شباب العراق ولبنان في نهائي غرب اسيا.  

التعليقات مغلقة.