الكلداني مخاطبا بلاسخارت: ستكونين غير مرغوبة في العراق من قبل جميع المكونات

اكد رئيس حركة بابيليون المسيحية ريان الكلداني، الجمعة، ان مبعوثة الامم المتحدة جينين بلاسخارت ستكون غير مرغوبة في العراق من قبل جميع المكونات.

وقال الكلداني في بيان تلقته “العهد نيوز”، انه “في ظل التوتر الذي يسود القوش وبعض المناطق الاخرى، وحملة القمع الوحشية التي تجري، ومصادرة هواتف الناس واعتقال و تحقيق وانتهاك حرماتهم وخصوصياتهم، في حملة أقل ما يقال عنها انها تذكر بالأنظمة الاستبدادية الظلامية، لم يحرك احد ساكناً حتى الساعة”.

واضاف، انه “اطلعنا من القوش على فضيحة مندوبة الأمم المتحدة جنين بلاسخارت وإهمالها لعشرات الرسائل، مبينا ان رجال الدين و شخصيات مدنية من القوش اعترضوا وقدموا تقارير للأمم المتحدة فأين انت ياسيدة جنين؟ هل يترك الناس في العراء هكذا وهل عدنا الى العصور الحجرية او الاحتلال؟”.

وتابع، “شبابنا وشيبنا على الأرض، اذا لم تقوموا بما اوكلكم العالم لفعله في العراق، وواجبكم من صون اعراض الناس، فقد أعذر من أنذر، ولن يكون لنا خيار الا ان نحصّل حقوق القوش بزنودنا”.

وقال الكلداني مخاطبا بلاسخارت، “الوقت يمر، لقد اوكلتم واجباً امام الناس، فقوموا به، او نقوم به نحن، سوف تكونين غير مرغوبة في العراق من قبل كل المكونات العراقية”.

التعليقات مغلقة.