الحلبوسي يكشف لـ”العهد نيوز” عن إجراء جديد للحد من إصابات كورونا في الانبار

العهد نيوز/ الانبار..

كشف قائممقام قضاء الكرمة بمحافظة الانبار احمد مخلف الحلبوسي ، الاربعاء، عن قيام فرق جوالة بزيارة المساجد لغرض اجراء عمليات التطعيم على المصلين ضد فيروس كورونا.

وقال الحلبوسي في حديث لـ”العهد نيوز”، ان ” دائرة صحة الانبار اطلقت فرقها الجوالة للقيام بعمليات تطعيم ضد مرض فيروس كورونا للمصلين في مسجد الرحمن بقضاء الكرمة شرقي مدينة الفلوجة ، وتوعية المصلين والزام الجميع على ارتداء الكمامة والتباعد واخذ جرعة اللقاح للحيلولة دون تسجيل اصابات جديدة “.

واضاف ان” الحملة اسفرت عن تطعيم 12 من المصلين وحث الجميع على الالتزام باخذ الجرعة الثانية ومراجعة منافذ التطعيم لمشمولين باللقاح بالتزامن مع وصول موجة جديدة من فيروس المرض ، مبينا ان” انطلاق الفرق الجوالة لإجراء عمليات التطعيم في المساجد والاماكن العامة سوف يساهم في الحد من انتشار المرض”.

وأشار إلى ان “اصابات كورونا في قضاء الكرمة قليلة نتيجة الاقبال الكبير على منافذ التلقيح وادراك المواطنين من خطورة الفيروس واتخاذ كافة الاجراءات للحيلولة دون انتشاره بالتزامن مع حلول موسم الشتاء “.

يشار الى ان دائرة صحة الانبار دعت كافة المواطنين المشمولين بجرعة اللقاح ضد فيروس كورونا التوجه فورا الى منافذ التطعيم”.أنتهى/ أ ج

التعليقات مغلقة.

وكالة العهد نيوز