قيادات الحشد تستطلع مناطق الانبار الصحراوية للتحري عن مواقع بقايا داعش

كشف مصدر امني في قيادة حشد محافظة الانبار، السبت، ان قيادات امنية من الحشد الشعبي استطلعت براً المناطق الصحراوية للمحافظة للتحري على مواقع ارتكاز بقايا ارهابي داعش . 

وقال المصدر في تصريح لوكالة ” العهد نيوز”، ان ” قيادات امنية رفيعة المستوى من الحشد الشعبي استطلعت براً المناطق الصحراوية للمحافظة وصولا الى مناطق الشريط الحدودي مع سوريا للتحري عن مواقع ارتكاز بقايا ارهابي داعش واستهدافها بعد ورود معلومات استخباراتية تفيد بوجود بقايا للتنظيم الاجرامي داخل انفاق سرية في مناطق ذات تضاريس معقدة  “. 

واضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته ان” الهدف من عمليات الاستطلاع جاءت ايضا على خلفية ورود معلومات استخباراتية تفيد بوجود تحركات للعناصر التنظيم الاجرامي في المناطق الصحراوية التي تربط حدود محافظة الانبار بمحافظتي صلاح الدين والموصل في خطوة تهدف الى كبح تحركات المجاميع الارهابية واستهدافها قبيل تنفيذها لهجمات اجرامية تستهدف القطعات العسكرية والمدنيين ، مؤكدا ان القوات الامنية قامت بوضع تحصينات امنية لتلافي حدوث اي خرق امني  “.

يشار الى ان مسؤولين محلين وقيادات امنية اكدت وجود مجاميع صغيرة من بقايا ارهابي داعش في المناطق الصحراوية وصولا الى الشريط الحدودي مع سوريا غربي الانبار “. انتهى/ أ ج

التعليقات مغلقة.

وكالة العهد نيوز