عمليات الانبار تكشف لـ”العهد نيوز” طبيعة الانتشار الأمني في المناطق الصحراوية

العهد نيوز/ الانبار ..

افاد مصدر امني في قيادة عمليات محافظة الانبار اليوم الجمعة، بان القوات الامنية شددت من اجراءاتها الامنية على المناطق الغربية باتجاه الشريط الحدودي مع سوريا  لدواع امنية. 

وقال المصدر لـ”العهد نيوز”، ان ” القوات الامنية فرضت اجراءات امنية مشددة على المناطق الصحراوية للمحافظة وصولا الى حدود محافظتي صلاح الدين والموصل باتجاه الشريط الحدودي مع سوريا غربي الانبار، على خلفية معلومات توفرت لدى القيادات الامنية تفيد بوجود مجاميع صغيرة من بقايا مجرمي داعش في تلك المناطق للحيلولة دون وقوع أي خرق امني “.

 واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه ان” الاجراءات الامنية على المناطق الغربية وصولا الى الشريط الحدودي مع سوريا تهدف الى زيادة التحصينات الامنية لمنع حالات التسلل ومهاجمة القطعات العسكرية المتمركزة في القاطع الغربي للمحافظة ، مبينا ان” الاجراءات الامنية المتخذة  تركزت على اقامة العديد من نقاط التفتيش الثابتة والمتحركة بالقرب من الطرق الرئيسية والفرعية المؤدية الى محافظة الانبار والمحافظات الاخرى بالتزامن مع عمليات دهم وتفتيش في بعض المناطق الغربية بحثا عن مطلوبين، مؤكدا ان” هذه الاجراءات تأتي لدواع امنية”. انتهى/ أ ج

التعليقات مغلقة.

وكالة العهد نيوز