الاعمار تعلن انجاز 9820 فحصاً مختبرياً انشائياً في بغداد

أعلنت وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة، اليوم الأربعاء، عن انجاز 9820 فحصاً مختبرياً انشائياً في بغداد خلال تشرين الاول الماضي”.

وقال المركز الاعلامي بالوزارة في بيان تلقته “العهد نيوز” انه “تم انجاز (9820) فحصاً مختبرياً انشائياً في العاصمة بغداد لشهر تشرين الاول الماضي، عن طريق مختبر بغداد المركزي التابع للمركز الوطني للمختبرات الإنشائية احد تشكيلات الوزارة”.

واضاف ان “العمل متواصل في إجراء الفحوص المختبرية الانشائية الموقعية للمشاريع المتعاقد عليها، ومنها مشروع (طريق الدورة – اليوسفية) للمرور السريع حيث تم انجاز (5952) فحصاً مختبرياً للجزء الأول منه، و (919) فحصاً للجزء الثاني من المشروع، فضلا عن انجاز الفحوص المختبرية لمشروع قرية الشحن الجوي بواقع (225) فحصاً، ضمن الرقعة الجغرافية في العاصمة”.

وتابع ان “الفحوصات المنجزة شملت (138) فحصاً مختبرياً لشعبة التقويم الإنشائي، و(817) فحصاً لشعبة الكيمياء و(270) فحصاً لشعبة الطرق للمنتجات الإسفلتية والموقعية، و(1433) فحصاً لشعبة الخرسانة و(66) فحصاً للشعبة التخصصية، للنماذج بجودة عالية ضمن المواصفات المطلوبة”.

واكد ان “مختبر بغداد المركزي حاصل على شهادة الجودة العالمية ISO:17025 ومستمر في التطوير والتحسين في أداء الفحوص خدمة للصالح العام”.

التعليقات مغلقة.

وكالة العهد نيوز