خطيب جمعة الفلوجة يدعو للاسراع بتشكيل حكومة وطنية تخدم تطلعات الشعب

دعا امام وخطيب جمعة قضاء الفلوجة بمحافظة الانبار الشيخ ناجي الزوبعي، الجمعة، الى الاسراع في تشكيل حكومة جديدة وفق المرحلة الحالية التي تتطلب الارتقاء بالواقع الخدمي والقضاء على البطالة واعادة سعر صرف الدولار الى ما كان عليه سابقا .

وقال الشيخ الزوبعي اثناء خطبته في جامع الامام احمد بن حبل ونقلتها “العهد نيوز”، ان ” المرحلة الحالية التي يمر فيها البلد تتطلب المضي قدما في تشكيل حكومة وطينية بمشاركة كافة مكونات الشعب العراق دون اقصاء أي جهة من اجل تصحيح افرازات المرحلة الماضية والتوجه نحو بناء اقتصاد متين يرتقي الى معالجة كافة الاخفاقات التي خلفتها الحكومات السابقة “.

وأضاف ان” الجميع يأمل من قادة الكتل المشاركة في العملية السياسية الى انتهاج مبدأ الحوار والتفاهم في حل كافة المسائل الخلافية التي افرزتها نتائج الانتخابات لاجتياز المرحلة الحساسة التي يمر فيها البلد وعلى الجميع المضي قدما في المحادثات الهادفة الى الاسراع في تشكيل الحكومة الجديدة “.

وبين الزوبعي ان” الحكومة المركزية مطالبه بتهيئة مناخ ملائم لبلورة مشروع يضمن اعادة اعمار البنى التحتية والقضاء على البطالة ومعالجة الواقع الخدمي والاقتصادي والمعيشي واعادة صرف سعر الدولار الى ما كان عليه سابقا” ، مثمنا “دور القوات الامنية في حفظ امن واستقرار كافة مدن الانبار “.

التعليقات مغلقة.