اليوم.. مواجهة مصيرية للمنتخب الوطني في تصفيات المونديال

يواجه منتخبنا الوطني لكرة القدم في تمام الساعة الثامنة من مساء  اليوم الخميس، نظيره السوري، في مباراة مصيرية يحتضنها ملعب ثاني بن جاسم في الغرافة لحساب الجولة الخامسة من التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022.

 وسيقود المباراة طاقم تحكيم بحريني بقيادة نواف شكر الله (حكم ساحة)، ومحمد جعفر (حكماً مساعداً أول) وعبدالله صالح (حكماً مساعداً ثانياً)، والكويتي أحمد العلي (حكماً رابعاً)، والياباني تورو (مقيّماً للحكام)، وتعد هذه المباراة في غاية الاهمية لأسوُد الرافدين إذ ستحدد نتيجتها حظوظ منتخبنا  في التصفيات المؤهلة للمونديال المرتقب، لاسيما ان كتيبة اسود الرافدين تحتل الترتيب الخامس ما قبل الاخير في المجموعة الاولى برصيد ثلاث نقاط.

وانهى منتخبنا مساء امس الاربعاء اخر وحدة تدريبية على ملعب الغرافة الذي سيحتضن اللقاء، حيث ركز الجهاز الفني بقيادة المدرب الهولندي ديك ادفوكات على  الجانب التكتيكي من خلال الوحدات التدريبية والمحاضرات الفنية الذي شرح فيها طريقة اللعب، بالإضافة الى تحليل المباريات باستخدام الفيديو والاستعانة بالمحللين المتواجدين في المنتخب الوطني.

 في المقابل تعتبر هذه المباراة مهمة للغاية لمنتخب سوريا ، إذ ستحدد نتيجتها مهمة سوريا في المباريات المستقبلية لـ”نسور قاسيون” الذي يحتل المركز السادس والأخير في المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة .

 وسيلعب المنتخب السوري بصفوف منقوصة من مدافعه سعد أحمد والمهاجم محمد حلاق بداعي الإصابة، ما يضاعف من حجم الضغوط على المدير الفني نزار محروس الذي استعان بخمسة لاعبين شبان من المنتخب الأولمبي وهم المدافع يوسف محمد، وساعدي الدفاع محمد ريحانية وأوليفر كاسكاو، والمهاجمان محمد حلاق وعلي بشماني لسد النقص في بعض المراكز.

كما سيكون الاعتماد الأساسي على مهاجم الأهلي السعودي عمر السومة ومهاجم الوحدة الإماراتي عمر خربين وثنائي الوسط محمد عثمان وإياز عثمان .

التعليقات مغلقة.