عمليات الانبار لـ” العهد نيوز” : انطلاق حملة امنية على مواقع ارتكاز ارهابي داعش في المناطق الغربية

اعلن مصدر امني في قيادة عمليات محافظة الانبار اليوم ،الخميس، عن انطلاق حملة امنية واسعة النطاق على مواقع ارتكاز بقايا عناصر عصابات داعش الاجرامية في المناطق الغربية  .  

وقال المصدر في تصريح لوكالة ” العهد نيوز، ان” القوات الامنية شرعت بحملة امنية استباقية استهدفت مناطق صحراء القائم باتجاه  مناطق الشريط الحدودي مع سوريا غربي الانبار، على خلفية ورود معلومات استخباراتية تفيد بوجود مجموعة من عناصر عصابات داعش الاجرامية متورطة بعملية مهاجمة دورية لقوات حرس الحدود قبل يومين  “. 

واضاف المصدر ان” الحملة الامنية التي وصفت بالخاطفة تأتي ضمن خطة القيادات الامنية ملاحقة بقايا ارهابي داعش في مناطق صحراء الانبار الغربية التي تعد من اهم مواقع ارتكاز التنظيم الاجرامي  ، مبينا ان” القوات الامنية اقتحمت المناطق الصحراوية ذات التضاريس المعقدة التي تستخدم من قبل ارهابي داعش في عمليات الاختفاء ومهاجمة القطعات الامنية .

واكد ان الحملة في ساعاتها الاولى ومن المؤمل اعلان نتائجها حال الانتهاء من عمليات الاقتحام لمواقع ارتكاز ارهابي داعش في تلك المناطق “.

يشار الى ان مجموعة من عناصر التنظيم الاجرامي هاجموا دورية لقوات حرس الحدود ” قبل يومين” بالقرب من منطقة عكاشات بقضاء القائم غربي الانبار واسفر الحادث في حينة الى استشهاد منتسب واصابة اخر “. انتهى/ أ ج

التعليقات مغلقة.