الجمعة - 29 مارس 2024

القبض على متهمين بالخطف والابتزاز وجرائم متعددة في بغداد

منذ 3 سنوات
الجمعة - 29 مارس 2024
1379 مشاهدة

اعلنت مديرية مكافحة الإجرام في بغداد، الاثنين، عن القاء القبض على متهمين بالخطف والابتزاز وجرائم متعددة في العاصمة.

وذكرت المديرية في بيان تلقتالعهد نيوزنسخة منه، ان مفارزها تمكنت من إلقاء القبض على متهمين اثنين في منطقتي التاجي وبغداد الجديدة بجرائم القتل، فيما تمكنت مفارز مكتب مكافحة إجرام الشعب من إلقاء القبض على متهم بالإرهاب“.

واضافت ان مفارز مكتب مكافحة إجرام الكرادة تمكنت من إلقاء القبض على متهم بالخطف، مبينة انمكتب مكافحة إجرام الخضراء ألقى القبض على متهم لقيامه بابتزاز إحدى الفتيات الكترونيا وتهديدها بنشر صورها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي مقابل دفع مبالغ مالية له“.

واشارت المديرية الى تنفيذ مفارزها عدة أوامر قبض قضائية في مكاتب مكافحة إجرام حي العامل، والنهروان، والبياع، والكاظمية، والقدس، وابي غريب، والكرامة، والحبيبية، والغزالية، وباب الشيخ، والمحمودية بحق عدد من المتهمين لقيامهم بسرقة دور ومحلات تجارية ومبالغ مالية، فضلا عن إلقاء القبض على متهم بالتزوير وأربعة متهمين آخرين لقيامهم بسرقة دراجات نارية ودراجات التك تك ضمن مكاتب مكافحة إجرام الاعظمية، والزهور، وحسينية المعامل، والصالحية“.

واوضحت، ان مفارز مكاتب مكافحة إجرام المدائن، ومكافحة سرقة سيارات الكرخ تمكنت من ضبط عجلتين والقبض على حائزيها لوجود إشارات حجز مؤشرة بحقها في قاعدة البيانات، إضافة الى ضبط دراجة نارية مطلوبة لأمور تحقيقية في مكتب مكافحة سرقة سيارات الرصافة“.