200 الف نسمة بلا كهرباء بعد استهداف ثلاثة ابراج لنقل الطاقة في المناطق الغربية

اعلن قائممقام قضاء القائم بمحافظة الانبار احمد المحلاوي اليوم ، الاحد، عن حرمان اكثر من 200 الف نسمة من الكهرباء جراء استهداف ثلاثة ابراج للطاقة الكهربائية في المناطق الغربية  .

وقال المحلاوي في حديث لوكالة ” العهد نيوز”، ان ” ثلاثة  ابراج لنقل الطاقة الكهربائية  (77 ، 78 ، 79) بين قضاءي حديثة والقائم غربي الانبار، تعرضت لعمليات تخريبية ما ادى الى حرمان اكثر من 200 الف نسمة من الكهرباء في ظل الارتفاع الكبير في درجات الحرارة  “.

واضاف ان” جهات غير معروفة تقوم بعمليات تدمير المنظومة الكهربائية في المناطق الغربية لحرمان قضاء القائم من التيار الكهربائي لمارب باتت معروفة لدى الجميع ، مبينا ان” وزارة الكهرباء تتحمل المسؤولية الكاملة في عدم توفير الحماية الامنية الازمة لابراج نقل الطاقة الكهربائية ناهيك ايضا من ان الوزارة المعنية تعرقل عملية اعادة تشغيل محطة عكاز الغازية لتغذية القضاء بالطاقة الكهربائية وتحويل الفائض من الكهرباء الى مدن الانبار الاخرى ، مؤكدا اننا فوجئنا من تفجير ثلاثة ابراج للطاقة الكهربائية في ظل التوصيات الصادرة من القيادات الامنية بتأمين الحماية اللازمة لتلك الابراج التي تغذي المناطق الغربية بالطاقة الكهربائية “. انتهى/ أ ج

التعليقات مغلقة.