وزارة الشباب: السماح للجمهور بحضور نهائي كأس العراق

أعلن مدير إعلام وزارة الشباب والرياضة الدكتور موفق عبد الوهاب أن الجهات الرسمية أعطت الضوء الأخضر لدخول عدد من الجماهير لحضور نهائي كأس العراق بين قطبي الكرة العراقية القوة الجوية والزوراء في ملعب الشعب الدولي يوم الجمعة المقبل.

وقال عبد الوهاب في تصريح له تابعته “العهد نيوز”
 إن وزارة الشباب والرياضة حصلت على موافقة رسمية من رئيس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي لدخول عدد محدد من الجماهير لحضور مباراة نهائي كأس العراق وفقا للبروتوكول الصحي ويشترط توفر بطاقة التطعيم للجمهور الراغب بالحضور.

وبين أن العدد المسموح  له بالدخول هو 10 آلاف مشجع حيث تبلغ سعة ملعب الشعب الدولي ما يقارب 30 ألفا، لافتا إلى أن العدد سيوزع ما بين الجهة المكشوفة وجوانب المقصورة فيما ستكون المقصورة الرئيسية للضيوف واللاعبين القدامى وعدد من الشخصيات.

وأوضح عبد الوهاب أن آلية بيع التذاكر ستكون إلكترونيا ويشترط لمن يود الحجز توفير بطاقة تطعيم ضد فيروس كورونا، منوها بأن هناك منهاج أعد بشكل دقيق لحفل الختام الذي سيحيه فنانون عرب ومحليون.

يشار إلى أن الحكومة العراقية منعت دخول الجمهور إلى الملاعب منذ بداية جائحة كورونا إلى الآن وستكون مباراة نهائي كأس العراق هي أول مباراة يسمح خلالها بعودة الجماهير إلى الملاعب.
 

التعليقات مغلقة.