مسؤول انباري يعلن عبر “العهد نيوز” نجاح خطة محاربة ظاهرة اطلاق العيارات النارية في المناسبات

اعلن قائممقام قضاء الحبانية بمحافظة الانبار علي داود الدليمي اليوم الاربعاء، نجاح الخطة الامنية الخاصة بمحاربة ظاهرة اطلاق اطلاق العيارات النارية في المناسبات والاعياد الرسمية .
وقال الدليمي في حديث لوكالة “العهد نيوز”، ان “القوات الامنية نجحت في القضاء على ظاهرة اطلاق العيارات النارية في المناسبات والاحتفالات الجماهيرية في كافة مدن الانبار للمرة الاولى منذ تحريرها من مجرمي داعش “.
واضاف ان” خطة القوات الامنية تضمنت نصب سيطرات امنية متحركة وثابته يومي الاثنين والخميس في كافة مدن الانبار من كل اسبوع حيث تقام مواكب الاعراس ويتم مراقبتها ورصد اي حركة مخالفة للقانون ، مبينا ان” اطلاق النار في المناسبات من اي شخصية كانت يعرض نفسه للمسائلة القانونية ، موضحا ان “وعي المواطنين وتعاونهم مع القوات الامنية ساهم في القضاء على ظاهرة اطلاق العيارات النارية بعد ان اتخذت القوات الامنية اجراءات امنية صارمة لتطبيق القانون على الجميع دون استثناء ، مؤكدا ان القضاء على هذه الظاهرة يعد انجاز كبير للقوات الامنية خاصة وان هذه الظاهرة استفحلت لأعوام لدى سكان المحافظة الا ان الاجراءات المشددة بحق المخالفين ساهم في القضاء على ظاهرة مطلقي العيارات النارية في عموم مدن الانبار “. انتهى/ أ ج

التعليقات مغلقة.