بحضور وزير الشباب.. اختتام مهرجان وبطولة العراق بالمبارزة

 اختتمت في قاعة المبارزة بمجمع وزارة الشباب والرياضة منافسات مهرجان وبطولة العراق دون الـ23 سنة بالمبارزة ولكلا الجنسين بحضور وزير الشباب والرياضة عدنان درجال .

وذكر بيان للاتحاد العراقي للمبارزة تلقته “العهد نيوز”، اليوم الأحد، أن” البطولة سجلت مشاركة 21 نادياً مثلوا ثماني محافظات هي كربلاء والمثنى والبصرة وديالى والنجف وميسان وكركوك بالاضافة الى بغداد”.

وأضاف، أن” النتائج الختامية لسباقات الفرقية سجلت سيطرة كاملة لرجال الجيش وتمكنوا من خطف المركز الأول فيما جاء الاتصالات ثانياً ، أما المركز الثالث فجاء مناصفة بين بلدية البصرة والصناعات الكهربائية وفي الفردي رجال تمكن منتظر حليم من نادي الجيش من خطف المركز الأول تاركاً الوصافة للاعب الاتصالات علاء حسين فيما جاء ثالثاً مناصفة حسن سعد من الجيش وزيد خلف من الاتصالات، اما في سباقات الفتيات فتمكن فريق دجلة الجامعة الرياضي من حصد المركز الأول وجاء الإتصالات ثانياً فيما كان المركز الثالث مناصفة بين نادي المثنى والمركز التدريبي الاتحاد”.

من جانبه أشاد وزير الشباب والرياضة بجهود الاتحاد وجميع العاملين والأندية التي حرصت على المشاركة في البطولة الأغلى على قلوب الجميع والتي تحمل اسم العراق، مشيراً إلى أنها أقيمت في ظل ظروف استثنائية، ومع ذلك حققت كل الأهداف المنشودة، وتغلبت على كل التحديات.

التعليقات مغلقة.