وزير الامن الإيراني: انتصار المقاومة الاسلامية أفشل مخططات الكيان الصهيوني

اكد وزير الامن الايراني حجة الاسلام سيد محمود علوي، الاحد، ان انتصار المقاومة الاسلامية الاخير افشل المخططات العدوانية للكيان الصهيوني، والغى معادلاته السابقة.

وفي بيان صادر عنه اليوم الاحد، هنأ حجة الاسلام علوي لمناسبة “النصر الذي حققه الشعب الفلسطيني المقاوم في ساحة النضال ضد الكيان الصهيوني”.

وقال : ان هذا الانتصار الذي يبعث على الفخر والاعتزاز للشعب الفلسطيني المقاوم ولاسيما اهالي غزة المظلومين الذين يقبعون لاكثر من 15 عاما تحت اكبر حصار شامل من جانب الكيان الصهيوني المزيف وقاتل الاطفال، تخلّد اليوم في تاريخ المقاومة الاسلامية.  

وتابع وزير الامن : ان الصهاينة الغاصبين الذين عمدوا منذ سبعة عقود الى تشريد اهالي فلسطين عن ديار ابائهم ويواصلون خططهم التوسعية بدعم واسع من جانب الامريكيين الجناة وبعض القادة الاقليميين الخاذلين والصمت المقيت للدول المنادية بحقوق الانسان، باتوا اليوم عاجزين عن مواجهة فصائل المقاومة في شريط غزة، وهزموا امام تماسك الشعب الفلسطيني وصموده وانتفاضته الغراء، ليضطر على اعلان وقف اطلاق النار من جانب واحد ويقرّ بافلاسه وهزيمته النكراء.   

وتقدم حجة الاسلام علوي لهذه المناسبة وفقا لارنا، بالتهنئة الى “سماحة قائد الثورة الاسلامية والمناضلين في ساحات المقاومة والقوات الباسلة لدى حركتي حماس والجهاد الاسلامي وغيرهما من الفصائل الجهادية والشعب الفلسطيني، وقادة وافراد الحرس الثوري الغيارى”.

كما حيّا ذكرى الروح الطاهرة لشهيد القدس “الفريق الحاج قاسم سليماني” وسائر شهداء المقاومة الاسلامية، سائلا الباري تعالى بالتوفيق في مواصلة هذا النهج الذي يبعث على الفخر والسعادة.

التعليقات مغلقة.