الجمعة - 29 مارس 2024

بينهم إرهابيين.. القبض على أكثر من 30 متهماً بصلاح الدين

منذ 3 سنوات
الجمعة - 29 مارس 2024
1174 مشاهدة

العهد نيوز- صلاح الدين
اعلنت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، اليوم الجمعة، القاء القبض على اكثر من 30 متهمت بقضايا مختلفة بضمنهم 5 ارهابيين في محافظة صلاح الدين.
وذكرت الوكالة في بيان تلقته “العهد نيوز”، انه”مديرية شرطة محافظة صلاح الدين والمنشأت قامت بحملة تفتيش واسعة لتنفيذ أوامر القبض وحسم القضايا التحقيقية، حيث تمكنت من القاء القبض على 6 متهمين وفق المادة ٤٢١ق.ع وايداعهم التوقيف في قسم مكافحة اجرام صلاح الدين، والقبض على متهم وفق المادة ٤١٣ ق.ع واثنين وفق المادة ٤ ارهاب في قسم شرطة الطوز، في حين القى قسم شرطة الدجيل القبض على متهمين اثنين وفق المادة ٢٤٠و٤٣٤ ق .ع وايداعهم التوقيف”.
واضافت، ان”قسم شرطة سامراء القى القبض على متهمين اثنين وفق المادة ٤٠٥ ق ع وايداعهم التوقيف، فيما القى قسم قسم شرطة بيجي القبض على متهم وفق المادة ٤٥٦ ق ع، وتم القاء القبض على متهم وفق المادة ٤٣٣ ق ع في قسم شرطة اشور”.
واشارت الى، ان”قسم شرطة تكريت القى القبض على متهم وفق المادة ٤٣٢ ق ع، فيما عثر قسم شرطة آمرلي وبناءً على معلومات على عبوة ناسفة تحت انقاض احدى دور العبادة من مخلفات “ داعش” الارهابي، وهي عبارة عن “جلكان” مفخخ يحتوي على نترات الامونيا تم رفعها وتفكيكها من قبل خبير المتفجرات بدون حادث”.انتهى2