قائد شرطة ذي قار يعلن التوصل إلى الجاني في جريمة قتل رجل شرطة وبوقت قياسي

العهد نيوز- ذي قار

أكد قائد شرطة محافظة ذي قار والمنشات اليوم الأحد، اكتشاف جريمة قتل منتسب الشرطة الذي قتل يوم أمس السبت حيث تم أدارة التحقيقات بمتابعة شخصية من قائد شرطة ذي قار والمنشات لغرض التوصل إلى قاتل رجل الشرطة.
وبعد تكثيف الجهود الأمنية وجمع الأدلة الجرمية من مكان الحادث والتحقق من المشتبه بهم، تمكنت مكافحة أجرام ذي قار من اكتشاف تفاصيل جريمة قتل المجني عليه (و.ف) المنسوب لشرطة محافظة ذي قار والذي وجد مقتولا في داره.
وأثناء التحقيق مع ( ابن المجنى عليه ) الحدث والمشتبه به الأول في القضية (ع.و.ف) الموقوف على ذمة التحقيق وبمتابعة شخصية من قائد شرطة ذي قار وبجهود استثنائية من مدير القسم العقيد حسين علي خضير .
اعترف المتهم صراحة انه كان يتعرض للضغوط من والده (المجنى عليه) ولايسمح له بالخروج مع أصدقائه وعقد النية لقتل والده والتخلص منه.
وأثناء وقت متأخر من الليل قام باستخدام (مسدس نوع تركي) باطلاق رصاصة واحدة على المجني عليه اثناء نومه مما أدى لمفارقته الحياة على اثرها.
وتم عرض الأوراق التحقيقة على السيد قاضي التحقيق وتمت مصادقة أقول المتهم حيث تم توقيفه وفقا للمادة 406 قتل عمد من قانون العقوبات العراقي المعدل.انتهى2

التعليقات مغلقة.